author-img

بقلم the army

18 أغسطس 2020
0


تكنولوجيا ترجمه النصوص باستخدام كاميرا الهاتف 

ترجمه باستخدام كاميرا الهاتف اصبحت ممكنة و متوفرة للجميع, هذه التكنولوجيا طورتها شركة جوجل العملاقة بعدما نجحت في ترجمة الصور في السنوات السابقة, 

طريقة ترجمة النصوص باستخدام جوجل (Google)

هذه التقنية اصبحت متوفرة بدون نت اي انك يمكنك ترجمة اي نص من اي لغة كانت الي اي لغة تريد وهذا امر رائع لان هذه التقنية تساعد في كثير من الاشياء مثلا اذا كنت تتعلم اللغات او باحث في مجال ما.

طريقة ترجمة الصوتية باستخدام جوجل (Google)

ترجمة قوقل الصوتية اصبحت ممكنة وهذا يدل علي التطور السريع للتكنولوجيا العالمية فمثلا الان الكل يمكنه مشاهدة الفيديوهات الاجنبية مترجمة بالغة التي يريدها علي منصة اليوتيب التي استعانة بهذه التقنية من جوجل

طريقة ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل (Google)

الطريقة ممكنة فقط عن طريق الهاتف وهذا لتوفر الكاميرا التي تسمح لتطبيق جوجل بترجمة من الانجليزي الي العربي او اي لغة تريدها, و كل هذا بواسطة توجيه كاميرا الهاتف الخاص بك الي النص التي تريد ترجمته,بالنسبة لتطبيق جوجل لترجمة فهو متوفر علي متجر جوجل بلاي مجانا كما انه متوفر للاندرويد و للايفون.

لماذا يعتبر تطبيق جوجل افضل برنامج مترجم لغات

  • توفر تقنية الترجمة باستخدام الكاميرا
  • يوفر بالترجمة النصية و الصوتية مجانا
  • سهولة استعماله
  • توفره علي كل المنصات سواء علي الاندرويد او الايفون 
  • امكانية ترجمة النصوص بدقة عالية وبدون نت 
  • ترجمه من انجليزى لعربى او ترجمة من عربي لانجليزي او اي لغة تريدها

الان بفضل هذه التكنولوجيا اصبح يمكنك السفر الي اي بلد بدون ان تواجه مصاعب من ناحية اللغة لان الترجمة الصوتية او النصية ستساعدك بهذا الامر و ستسمح لك بفعل اي شيئ و لن تحتاج لاي مرشد ليدلك علي الطريق او يترجم لك.





عن الكاتب
author-img
the army

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)