author-img

بقلم the army

1 فبراير 2021
0

لماذا تبدو الفتيات الكوريات أصغر من السن الفعلي؟

الكثير من الناس يسألون لماذا تبدو الفتيات الصينيات أصغر من السن الفعلي؟ قد يكون السبب متعلق بالصفات العرقية في شرق آسيا ولكن مهما كان الزمان والمكان، تسعى جميع النساء وراء مختلف الطرائق لجعل أنفسهن أكثر جمالا. كما لا يمكنكم تخيل مدى جنونهن في هذا الموضوع. سأتحدث معكم عن طرق تجميل رهيبة انتبهوا.

أولا، قد تحتاج إلى كمية كبيرة من المال من أجل الجمال، كثير من طرائق التجميل الفعالة، أسعارها مرتفعة وتحتاج إلى الاستمرار ومن العادة أن تكون أسعار الجراحة التجميلية الآمنة والفعالة مرتفعة أيضا. أما الناس الأثرياء الذين لا تهمهم الأسعار، فمن المحتمل أن يستخدموا الأشياء الغريبة للتجميل.

 القناع الذهبي للوجه من أجل تجميل وترطيب وزيادة شباب البشرة.

كانت العارضة الشهيرة بار رفائيلي تستخدم القناع الذهبي للوجه من أجل تجميل وترطيب وزيادة شباب البشرة، قد تكون هذه الطريقة فعالة، لأن قدماء المصريين عرفوا القناع الذهبي واستخدموه بطريقة مماثلة قبل أكثر من 3000 سنة ولكن، صاحبه لم يعش طويلا على ما يبدو أن القناع كان دوره الأهم هو الحفاظ على جثمان الملك ومقبرته.بعد معرفة هذه المعلومة لا اعتقد ان هناك من يريد تجربته، أليس كذلك.

ميلا كونيس و القناع المصنوع من الأحجار الكريمة.

ميلا كونيس، بطلة فيلم البجعة السوداء، أنفقت المزيد من المال للتجميل تستخدم القناع المصنوع من الأحجار الكريمة للوجه الذي يقدر ثمنه بسبعة آلاف دولار أمريكي، لاستخدام هذا القناع، يجب تدليك الوجه بحطام الماس والياقوت، ثم يوضع قناع ألياف البارافين على الوجه. يقال إن بشرة الوجه ستصبح أكثر شبابا وإشراقا، كأنه وجه منعش لكن أتذكر أن الماس هو المادة الأكثر صلابةلذلك، يستخدم لصنع الحفر الماسي ولقطع الزجاج. فهل أنت متأكد من أن استخدام هذا القناع لن يخدش الجلد؟

إنه فعلا وجه منعش طبعا، حتى لو ثبت أن القناع الذهبي والقناع المصنوع من الأحجار الكريمة فعالين، لا يستطيع معظمنا تحمل أسعارهما المرتفعة بينما تكون الأشياء الرخيصة التي يمكن العثور عليها في كل مكان في الحياة مواد جيدة لصنع قناع للوجه، مثل : شرائح الخيار والفواكه مثل الليمون والافوكادو واللبن والحليب وغيرها... أما كيفية صنع القناع واستخدامه، فهذا اختبار للخيال نعتقد أنكم قد جربتم بعض الأساليب المنزلية للتجميل. فما هي جدارتها وفعاليتها.

الفائدة من وضع الخضراوات والفواكه والحليب وغيرها على الوجه؟

 الدكتورة وي كبيرة الخبراء في البحث والتطوير في شركة SVL للإجابة على الأسئلة التي نهتم بها معا :

مرحبا يا دكتورة وي، نريد أن نعرف ما هي الفائدة لوضع الخضراوات والفواكه والحليب وغيرها على الوجه؟، هل هذا مفيد لتجميل بشرة الوجه أم لا؟

دكتورة وي: من الناحية النظرية، فيتامين E وفيتامين C في الخضراوات والفواكه مفيدان للتجميل. ولكن...

ولكن، ماذا؟

دكتورة وي: ولكن كميتهما قليلة جدا، ومن الصعب امتصاصها من قبل الجلد، حتى... 

حتى، ماذا؟

دكتورة وي: حتى قد تحتوي على مواد ضارة مثل المعادن الثقيلة أو البكتيريا الضارة للجسم، لذلك.

لذلك، ماذا؟

من الأحسن أكل هذه الخضراوات والفواكه مباشرة.

العلاج بسم النحل للقضاء على الالتهابات وزيادة نضارة البشرة.  

جوينيث بالترو، الفائزة بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة، كانت تشارك طريقتها الخاصة للتجميل، قالت إنها أنفقت المال لدفع نحلة للدغ وجهها، من أجل القضاء على الالتهاب وزيادة نضارة البشرة. إنها طريقة معترف بها من قبل السلك الطبي ولها اسم خاص: العلاج بسم النحل.على كل حال، هذه الطريقة للتجميل لها بديل رخيص وسهل التطبيق، كل ما تحتاج إليه خطوتان فقط:

  • .أولا البحث عن عش النحل
  • ثانيا كسره
  • .وبعد ذلك، ستجد أن بشرتك أصبحت ناعمة بشكل غير عادي.

هل تعتقد أن العلاج بسم النحل هو طريقة متطرفة للتجميل، لا تستخف بقدرة التخيل للذين يسعون وراء الجمال وفي هذا الصدد.

كيم كردشيان و طريقة التجميل المسمية بالعلاج بقناع الدم.

كيم كردشيان، الشخصية الشهيرة بثروتها وجمالها تفاجئنا دائما هذه ليست صورة لفيلم الشر المقيم، بل طريقة التجميل المسمية بالعلاج بقناع الدم، أو كما يعرف أحيانا بمصاص الدماء. وهي طريقة تفضلها كيم كردشيان كثيرا، تلك الطريقة العلاجية هو العلاج بالدم، ومن أجل منع انتشار العدوى ونقل الأمراض تم أخذ الدم من ذراع السيدة نفسها ودهن الوجه به، بعد وخزه بالإبر للحصول على مادة الكولاجين الطبيعية، التي يحتوي عليها دم الإنسان. يقال إن هذه الطريقة للتجميل مفيدة لتحفيز وظيفة إصلاح الحمض النووي البشري، ويمكنها أيضا تعزيز شفاء الخدوش وتنعيم البشرة ونضارتها وإشراقها. طبعا، يمكنك أن تصدق البلاغة من إعلانات الجمال. ولكن لا بد أن تعرف أيضا أن جميع الجراحات التجميلية لها مخاطر، حتى الجراحة التجميلية الدقيقة. أما مخاطر العلاج بالدم، فهي أكبر مما تتخيله.

كانت هذه الطريقة للتجميل منتشرة في هونغ كونغ عام 2012، مما أدى إلى صدمة لأربعة أشخاص أيهما أهم جمالك أو حياتك؟ تلك هي المسألة طبعا، الناس الذين يسعون وراء الجمال لن يتوقفوا بسبب هذه العراقيل الصغيرة. بعد هذه الطرائق الغريبة مثل الإساءة الذاتية بدأوا يفكرون بطرق جديدة باستخدام الحيوانات صرصور وغيرها....

استعمال صراصير للحصول علي بشرة ناعمة. 

يقال إن طريقة الجمال بالصراصير نشأت في كوريا الجنوبية، وأصبحت شعبية في لندن، إن سعرها مرتفع جد ابالإضافة إلى الصراصير، يضع الساعون وراء الجمال كثيرا من الحيوانات على الوجه للتجميل مثل القواقع والعلقات والثعابين، لأنهم يثقون أن إفرازات القواقع والثعابين مفيدة للقضاء على التجاعيد وشد الوجه. أما إفرازات العلقة بعد امتصاص الدم، فهي مفيدة لتوسيع الأوعية الدموية وانخفاض ضغط الدم، بسبب قدرتها على إفراز مضاد للتخثر، ومن ثم يساعد على دفع عملية الأيض للبشرة ومنع الشيخوخة.  

هذه الطرائق تشبه كابوسا. هل أنت متأكد أنها من أجل الجمال وليست عقوبة قاسية لدفع الناس إلى الجنون. إن رغبة الناس في الجمال رغبة طبيعية ومشتركة لدى الجميع، ولكن المهم هو اختيار طريقة علمية وصحية. إذا عانى جسمك وعقلك من الأذى لأجل الجمال، فهذا يعتبر خسارة لا حصر لها.

 قد جربتم أي نوع من طرائق الجمال؟ وهل تقبلون الطرائق المذكورة أم لا؟ آمل أن تخبروني في تعليقاتكم.





عن الكاتب
author-img
the army

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)