author-img

بقلم the army

3 فبراير 2021
0

 

كيفية التخلص من تجعد الذقن بشكل طبيعي ( التجاعيد الذهنية العميقة ).

التجعد الذهني أو تجعد الذقن هو خط يمكن أن يتكون بين الذقن والشفتين السفلية، قد يبدو وكأنه حوض عميق أو قناة التجعد الذهني لأنه عادة ما يكون نتيجة تقلص عضلة العقل بشكل متكرر بمرور الوقت، و يمكن أن يؤثر التجعد الذهني سلبًا على نسب الوجه، تضخيم الذقن أو المساهمة في نظرة مسنة ومتجعدة حول الفم.

مرطب يساعد في مكافحة الشيخوخة.

يمكنك الوقاية منها عن طريق تطبيق مرطب يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في مكافحة الشيخوخة عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة، بما في ذلك التدليك والتمارين الرياضية تساعد على استرخاء عضلات الذقن و يحفز تكوين بشرة أكثر نعومة. 

الخطوة 1

استخدم المفصل لتدليك المنحنى ذهابًا وإيابًا حتى الذقن لمدة 20 ثانية.

الخطوة 2

ضع إبهامك تحت الذقن. السبابة فوق الذقن وسحبها لأسفل 20 مرة.

الخطوه 3

استخدم أصابعك للضغط بلطف على منطقة الذقن لمدة 10 ثوانٍ.

استخدمي إصبعي السبابة والإبهام لقرص تجويف المنطقة بين الذقن لمدة 20 ثانية، انتهى، قومي بذلك بانتظام 1-2 مرات في اليوم والأهم من ذلك ، يجب حماية بشرتك عن طريق وضع واقي الشمس قبل مغادرة المنزل في كل مرة.




عن الكاتب
author-img
the army

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)