author-img

بقلم the army

1 فبراير 2021
0

 بدأت توبا بويوكستن بالفعل تصوير المسلسل التلفزيوني ابنة السفير Sefirin Kizi.


لقد تعلم الصحفيون الأتراك مقدار رسوم النجمة، بالإضافة إلى عدد الحلقات التي وقعت عقدًا لها. ستجني توبا بويوكستن ثروة من عملها في فيلم "ابنة السفير". تبدأ رحلة Tuba Büyüküstün في المسلسل التلفزيوني Ambassador's Daughter يوم الاثنين الموافق 25 يناير. وكانت الممثلة قد صورت بالفعل مشهدها الأول، والذي انتقل على الفور إلى طاولة التحرير.

يفكر المبدعون في تغيير عنوان المسلسل ، حيث ستلعب توبا دورًا مختلفًا، ولن تحل محل نسليهان أتاجول، كما اقترح الكثيرون. في الوقت نفسه، تناقش وسائل إعلام تركية الرسوم التي ستحصل عليها الممثلة مقابل عملها في المسلسل - 200 ألف ليرة تركية.

وفقًا للشائعات، فإن شريكها النجم إنجين أكيوريك يكسب نفس المبلغ. حصلت الممثلة على 3 ملايين ليرة تركية، ما يعني أن المسلسل سيستمر لما لا يقل عن 15 حلقة أخرى. يُذكر أن المشترين في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية مهتمون بنشاط بالبرنامج التلفزيوني، لذلك يمكن لمبدعيه شراء مثل هذه النجوم الباهظة الثمن. هل سيقبل المشاهدون الأتراك البطلة الجديدة وكيف سيتصرف التصنيف ، سنكتشف قريبًا جدًا. سنتابع تطور الأحداث.





عن الكاتب
author-img
the army

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)